• ×

القوالب التكميلية للأخبار

مدير تعليم جدة لأبنائه الطلاب : أنتم عدة هذا الوطن ومستقبلة

في احتفال مكتب التعليم بشمال جدة بيوم الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالعزيز العمري 
رعى المدير العام للتعليم بجدة د. سعد المسعودي الاحتفال الذي نظمه مكتب التعليم بشمال جدة ، بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية، اليوم بمدارس دار الذكر بحضور مدير مكتب التعليم بشمال جدة حميد الغامدي ، ومساعدي مدير المكتب للشؤون التعليمية أ.سعيد الغامدي ، والمساعد للشؤون المدرسية د. سعود السلمي .. وعدد من القيادات التربوية ، وقادة مدارس شمال جدة والمشرفين التربويين وأولياء الأمور .

وقال المدير العام للتعليم بجدة د. سعد المسعودي في كلمته : ” يتجدد الولاء حباً للوطن الذي يحتض أطهر بقاع الأرض ، والتي حبانا الله بان نكون من أبناء هذا الوطن ، وهذا اختيار من الله لنا ويستلزم ذلك الولاء والشكر على نعمة التي أجزلها لنا ، بأن اختار لنا قيادة رشيدة تحفظ قيم هذا الوطن ومبادئه ، ونحتفل كل عام بيوم الوطن الذي توحد فيه الشتات ليكون في وطن واحد شامخ بين كل الأوطان، والعالم من حولنا يتخطف ، ونحن ولله الحمد في أمن وأمان بفضل الله ثم بفضل وحدتنا التي ميزت هذا الوطن ، وهذا ما يجعلنا بإذن الله وطن شامخ بين كل الأوطان ” .

ووجه ” المسعودي ” رسالته للمعلمين والطلاب قائلاً : ” أقول للمعلمين بان أبناء هذا الوطن هم أمانة في أعناقنا ، وجميع من ينتمي للتعليم يستشعر هذه الرسالة العظيمة ، وأقول لأبنائي الطلاب أنتم عدة هذا الوطن ومستقبلة ، والوطن هو مستقبلكم فحافظوا عليه بوحدتكم وصدق الانتماء له ولقيادته الرشيدة ” .

من جهته قال مدير مكتب التعليم بشمال جدة حميد الغامدي : ” الوطن الذي عاش فيه الإباء والاجداد فكان لهم فضل السبق في البناء والتنمية ثم أكمل الأبناء والاحفاد مسيرة بناء الوطن وتطويره ليكون منارة اشعاع تضئ للكون بأسره ، انه الوطن الذي نرفعه جميعاً فوق الهامات والاعناق ونحفظه بين الاهداب والاحداق ليكون متفرداً بين الأمم ولنكون له خداماً وحكاماً وبناة وحماة ، وطن يسكن التاريخ ويسكنه التاريخ ، فهو للسلام راعيا ، وللحضارة محققاً ، وللدين ناشراً وحافظاً ، وافضل ما نقدمه للوطن ان يكون شكرنا افعالاً تسطر وانجازات تؤطر وعطاءات تذكر فتشكر ، ليكون وطننا رائداً بين الأوطان وله السيادة ، وهذا لا يأتي الا بالعمل الصادق والجهد المخلص والعطاء المتواصل ” .

وبُدء الحفل باستقبال طلاب الكشافة للمدير العام والضيوف وترديد الصيحات الترحيبية ثم انتقل راعي الحفل المعرض الفني الذي شارك فيه طلاب مدارس شمال جدة بأكثر من ٢٥ لوحة فنية وجداريتين جسدت الملاحم الوطنية في يوم الوطن ثم بدأت فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه العرض الرياضي واوبريت اجمل وطن ، وعروض مسرحية ومشاركات شعرية ، وأداء قسم الولاء والمحبة للوطن من الطلاب ، وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة في الحفل.

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ماهر الوافي
 0  0  42