• ×
دليل المدارس
انفوجرافيك الشمال

القوالب التكميلية للأخبار

الثقفي يلتقي بمنسوبي ومنسوبات مكتبي تعليم الشمال بنين وبنات

دشن مشروع "رواد التطوع"..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن السلمي 
أكد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي، أن ربط الجيل بكتاب الله وسنة الرسول عليه الصلاة والسلام هي الفائدة الكبرى التي سيجنيها الطالب خصوصا في زمن المشتتات كما أكد على أهمية توعية الطلاب والطالبات بأهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في كل ماهو مفيد وبعيد كل البعد عما يدنس القيم والأخلاق أو يمس المواطنة لذلك يجب التماسك في الجبهة الفكرية تطبيقا عمليا.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه بمنسوبي ومنسوبات مكتب التعليم بشمال جدة بنين وبنات وذلك في مسرح الإدارة العامة بحضور أكثر من ٣٠٠ تربوي وتربوية من المشرفين والمشرفات وقيادات المدارس، حيث بدأ اللقاء بافتتاح معرض الاعمال الفنية للمكتب.

وثمن مدير مكتب التعليم بشمال جدة حميد الغامدي جهود الإدارة العامة للتعليم حتى أصبح العطاء منهجا والجودة والإنجاز هدفا، قائلا "إن إشادة معالي وزير التعليم خلال زيارته لمدارس جدة، وجائزة التميز الإداري، دلائل على إبداع تعليم جدة مقدما شكره للمدير العام على اهتمامه بالالتقاء بمنسوبي ومنسوبات المكتبين والتحاور معهم.

تلا ذلك عرض مرئي لمنجزات مكتبي الشمال بنين وبنات تم بعدها تقديم ورقتي عمل بعنوان "التقويم القائم على الأداء - دراسة تتبعية للتقويم المستمر في المرحلة الابتدائية، بنين" و "أثر النمذجة على تعديل سلوك طالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية، بنات".

وتضمن اللقاء تدشين المدير العام لمشروع رواد التطوع لطلاب وطالبات مكتبي الشمال بعد ذلك جرى حوار مفتوح بين مدير تعليم جدة والحضور تحدث من خلاله عن أهمية العمل التطوعي لأنه مرتبط بالأنفس النبيلة وضرورة نشر ثقافة التطوع في المدارس كما أشاد بالتكامل بين مكتبي الشمال بنين وبنات والعمل بروح التعاون، واختتم الحوار باستماعه لآراء الحضور ومقترحاتهم والإجابة على استفساراتهم.

image

image

image

image

image

image

image

المزيد من الصور
بواسطة : ماهر الوافي
 0  0  409